حاسبه الاسعار
المؤسسات
No
الجهات الخيرية
Yes
ريال سعودى
سياسة الخصوصية والإستخدام

 

سياسة الخصوصية في  أسرع اس ام اس لرسائل الجوال :

•  إن أسرع اس ام اس لرسائل الجوال يحترم خصوصية معلوماتكم وبياناتكم, ولن يقوم باستخدام معلوماتكم الشخصية او او تسريبها على أي طرف آخر إلا بإذن مسبق منكم او لأغراض قانونية محضة.

  المستخدِم مسؤول مسؤولية تامة عن الحفاظ على خصوصية وسرية كلمات المرور والبيانات الخاصة به , وينبغي على المستخدم توخي الحيطة والحذر في المعلومات التي يكشف عنها.

     نعتمد في موقع أسرع اس ام اس لرسائل الجوال نظام فلتره أوتوماتيكي يعالج الرسائل التي قد تحتوي على ألفاظ بذيئة أو تهديد أو تعدي أو رسائل إعلانية لخدمات أرقام مختصرة أو أرقام 700 أو رسائل اقتحامية لأشخاص لا يرغبون في استلام الرسائل ويتم معالجة الرسائل وقد نضطر لحذف الرسالة في حال مخالفتها لشروط استخدام الموقع أو شروط هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية أو إيقاف حسابه نهائياً دون أي تعويض لمرسل الرسالة بسبب مخالفته لشروط استخدام الموقع.

    •في حال حدوث أي تغييرات في سياسة التي يتبنّاها أسرع اس ام اس لرسائل الجوال فيما يخص خصوصية المعلومات, فسوف يتم نشر هذه التغييرات على الموقع ليطّلع المستخدمون عليها.

 

 

شروط استخدام خدمات  أسرع اس ام اس لرسائل الجوال :

    •إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة, وتمتنع عن إرسال ما من شأنه الإخلال أو الاعتداء على حقوق الآخرين, أو فعل أمر غير مشروع أو تهديد أو إساءة أو قذف,  أو تعدي على خصوصية الآخرين او حقوق النشر الخاصة بالغير , أو على ألفاظ فاحشة , أو تسيء إلى الإسلام أو المقدسات أو تنتهك حرمتها , أو يكون من شانها أن تشجع على ارتكاب جريمة تنطوي عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون أو انتحال إي شخصية أو هيئة أو مؤسسة حكومية أو أهلية وتتعهد إن لا تستخدم عبارات تشير إلى الفوز والربح وغيرها من الألفاظ التي ليس لها تفسير إلا الربح والفوز دون حصولك على الحق بهذه الرسالة بأن تكون رسالة حقيقية ويكون المستقبل للرسالة فعلاً قد فاز أو ربح وإذا حدث ذلك فللإدارة الحق في إغلاق حساب العميل ومصادرة رصيده .

 •إنك تتعهد بعدم إرسال رسائل اقتحامية لأرقام لا تعرفها أو لم يسمح لك أصحابها بمراسلتهم أو أن ترسل لأرقام عشوائية .. وفي هذه الحالة فإن قوانين هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ستطبق بحقك .. كما أننا في حال مخالفتك سنقوم بتجميد حسابك مباشرة دون أي إنذار مسبق ودون أي تعويض لحين إثباتك عكس المخالفة بإثباتك في حال تقمصك لشخصية شركة مثلاً أنك فعلا ممثل لهذه الشركة وقد سمحت لك الشركة بالإرسال نيابة عنها .. أو في حال الإرسال لرسائل اقتحامية .. أن تثبت أنك تعرف صاحب الرقم وأنه لا يمانع من استقبال رسائلك .

 

أسرع اس ام اس لرسائل الجوال ليس مسؤولاً عن تأخير أو عدم وصول الرسائل في الحالات التالية :

 1.    كتابة أرقام الجوال بشكل خاطئ .

 2.   كتابة بعض الرموز غير المسموح بإرسالها فنياً .

 3.   عدم توفر خدمة الرسائل النصية أو اللغة العربية المستخدمة أو عدم توفر التوافقية في جوال المستقبل.

 4.   عدم توفر تغطية لشبكة الجوال المستقبل أو خارج نطاق التغطية .

 5.    كتابة اسم المرسل باللغة العربية أو بعدد يتجاوز استيعاب خانة اسم المرسل .

 6.    تفعيل المستقبل خدمة إيقاف الرسائل الإعلانية .

 

أسرع اس ام اس لرسائل الجوال غير مسؤولة عن سوء فهم أو استخدام العميل للموقع أو لرسائل الجوال.

أسرع اس ام اس لرسائل الجوال غير مسؤولة عن إغلاق المستقبل لجوالة أو أنه خارج نطاق التغطية فترة صلاحية الرسالة أو لوجود مشكلة في الشبكة المقدمة للخدمة او أن الشبكة غير مدعومة من قبلنا أو أي أمر خارج عن صلاحيات أسرع اس ام اس لرسائل الجوال .

    • صلاحية الرسائل سنة واحدة من تاريخ الشحن وسيتم فقدان الرصيد في حالة عدم استخدامه الموقع لمدة سنة كاملة .

    •لابد من استخدام معلومات صحيحة وكاملة للمستخدم عند التسجيل وللإدارة الحق في اتخاذ المناسب إذا ثبت غير ذلك.

    •عند إغلاق الخدمة لأي سبب سيتم إبلاغ المشتركين قبل ذلك بفترة كافية ليتمكنوا من استهلاك أرصدتهم وإخلاء مسؤوليتنا . 

    •لا نتحمل أي مسؤولية قانونية تجاه أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة تنجم لأي مشترك نظير اشتراكه في الموقع سواء لعدم قراءته لهذه الاتفاقية أو إساءة فهمها .

    •يعتبر جميع ما ذكر شرط من شروط الخصوصية والاستخدام , وتحتفظ إدارة الموقع بالحق في إضافة أو إلغاء أو تعديل أي من بنود هذه الاتفاقية أو الأقسام التابعة حسب ما تراه في مصلة الموقع , وعلى ان يتم إبلاغ المشتركين بذلك .

 

[ إغلاق ]
عزيزي الزائر,
الرجاء ترقية المتصفح الذي لديك لكي تستطيع تصفح موقعنا بشكل أفضل, لأنه تم التحقق من إستخدامك لمتصفح قديم جداً. منذ أكثر من عشر سنوات.
نحن ننصحك بالترقية إلى أحد المتصفحات التالية:
Internet Explorer آخر إصدار Google Chrome Mozilla Firefox Apple Safari Opera