حاسبه الآسعار
مؤسسات و افراد
No
جهات خيريه
Yes
ريال سعودى
تتظيم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

حرصاً منا على بيئة عمل خدمات رسائل الجوال وتطبيقاً لتوجيهات هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، نفيدكم أن الهيئة وجهت مقدمي خدمة رسائل الجوال وشركات الإتصالات في المملكة بتنظيمات جديدة للحد ولإيقاف الرسائل الاقتحامية على النحو التالي: 

 

- إتاحة ايقاف الرسائل الإعلانية لعملاء شركات الإتصالات من خلال الأرقام التالية : 

شركة الإتصالات السعودية STC :  إرسال 3311 إلى الرقم ٩٠٠ 

شركة موبايلي : إرسال stop إلى الرقم ٦٠٤٤٤٥ شركة 

شركة زين : إرسال stop إلى الرقم 50000 

عند إرسال رسالة إيقاف الرسائل الإعلانية فإن جميع الرسائل الإعلانية المرسلة من خلال الإنترنت ستتوقف ولن تصلك ، لكن ذلك لن يؤثر على رسائل الخدمات الحكومية ، البنوك ، المستشفيات ، المدارس ، حجوزات الطيران ، شركات الشحن ، أكواد التفعيل للتطبيقات والمواقع .

 

- مع حرصنا الشديد على عدم وجود أي رسائل إقتحامية مرسلة من خلال بواباتنا في asr3sms.com وتأكيدنا على ذلك في إتفاقية الإستخدام وجميع عقودنا مع عملائنا ، إلا أن بعض العملاء يتجاوزون العقود المبرمة بيننا ويرسلون رسائل إقتحامية ، وبناء عليه ، في حال ثبوت إرسال رسائل إقتحامية من أي حساب فإننا سنضطر آسفين لإيقاف الحساب.

 

- قمنا بتخصيص قوائم بيضاء (شبكات نظيفة) لعملائنا الكرام الذين يرسلون رسائل غير إعلانية أو غير جماعية ، بحيث تكون رسائل جهات حكومية أو مواعيد أو أكواد تفعيل أو مدارس ، وقمنا بضبط حسابات هؤلاء العملاء على هذه القوائم ، لكن وحرصاً على خدمتكم بشكل أفضل ، نرجو منكم التأكد من خلال موظفي الدعم الفني المباشر وعبر تذاكر الدعم الفني أن حسابكم تم ضبطه على الشبكات النظيفة أو إرسال طلب إضافة عبر الرابط التالي : اضغط هنا .

 

- بالنسبة لعملائنا الكرام الذين يرسلون بنفس إسم المرسل رسائل إعلانية ورسائل تنبيهات أو أكواد تفعيل ، فأنه يتوجب عليهم إضافة الأحرف ADS في اسم المرسل للرسائل الإعلانية بحسب توجيه هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات.

 

- تم توجيهنا من الهيئة بمراقبة العملاء وإيقاف الموزعين غير المرخصين وإبلاغ الهيئة بخصوصهم ، وعليه نوجه أي جهة غير مرخصة بمسارعة تصحيح وضعها ، ومن جهتنا سنقوم بمراقبة العملاء وإيقاف الغير مرخصين وإبلاغ الهيئة بذلك. 

 

نود في النهاية أن نؤكد أن هذه التوجيهات والتنظيمات هي للمصلحة العامة ولتحقيق الرضا والفائدة للجميع ، ونحن والهيئة والمشغلين نحرص جميعاً على رضا المستخدم النهائي لجميع الخدمات ، وخدمة الرسائل النصية وجدت لخدمة المجتمع وتقديم طريقة تواصل سهلة ومباشرة وبتكلفة قليلة ، ويجب أن لا تستخدم كوسيلة إزعاج أو إقتحام خصوصيات الآخرين .

 

في حال وجود أي استفسارات بخصوص التنظيمات الجديدة ، موظفو الدعم الفني متواجدون لخدمتكم ... لا تتردد بالتواصل معهم في أي وقت